Sunday 13 August 2017

Tier 3 Option Trading


TIER العقارات، الوصف شركة اقتباس الأسهم العادية ملخص عن الشرك البيانات (كما تم تقديمها مع المجلس الأعلى للتعليم) TIER العقارات، هي شركة، ومقرها دالاس العقارات الثقة الاستثمارية المدارة ذاتيا تركز على تعظيم العائد الكلي للمساهمين من خلال مزيج من التقدير الأسهم والدخل المتأتي من توزيع المستدام. كما المستخدمة هنا، TIER العقارات، TIER، والشركة، ونحن، لنا أو يشير لنا إلى العقارات TIER، وشركة والشركات التابعة لها، ما لم يقتض سياق النص خلاف ذلك. استراتيجية الاستثمار TIER الصورة هي لاكتساب وتطوير وتشغيل مجموعة من العقارات المكتبية أفضل سيارة في فئتها في أسواق الولايات المتحدة اختر التي تؤدي باستمرار الأمة في كل من السكان ونمو العمالة باستخدام منصبه. تأسست TIER العقارات في يونيو 2002 كشركة ولاية ماريلاند، وانتخب الخاضعة للضريبة، ويؤهل حاليا، كأمانة الاستثمار العقاري، أو العقارات، لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية. كبير يجري كل من أعمالنا من خلال الشق الشراكة التشغيل ليرة لبنانية (المستوى OP)، وهي شراكة محدودة ولاية تكساس. أكثر. درجة المخاطر أين TIER صالح في الرسم البياني خطر توافق توصية إضافية معلومات محلل معلومات وسطاء البحوث قبل أن يتداول تريد للتجارة FX تحرير المفضلة إدخال ما يصل إلى 25 حرف مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. ستكون هذه الرموز متوفرة أثناء جلسة العمل الخاصة بك للاستخدام على صفحات المعمول بها. تخصيص ناسداك تجربة خلفية اللون المختار اختر لون الخلفية من اختيارك: اقتباس بحث اختر صفحة الهدف الافتراضي للبحث الاقتباس الخاص بك: في الوقت الحقيقي بعد ساعات قبل أخبار السوق فلاش اقتباس موجز المشاركة التفاعلية المخططات البيانية افتراضي ضبط يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء اختيارك، وسوف تنطبق على جميع الزيارات المستقبلية لبورصة ناسداك. إذا، في أي وقت، كنت ترغب في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أية مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني isfeedback ناسداك. الرجاء التأكد من اختيارك: لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي للحصول على اقتباس البحث. هذا وسوف يكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. هل أنت متأكد أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع إعلانك (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من أن جافا سكريبت والكوكيز هي تمكين)، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم لكم مع أخبار السوق الدرجة الأولى والبيانات كنت قد حان لنتوقع من الولايات المتحدة. تنظيم US EPA الفئة 3 وكاليفورنيا LEV الثالث Rulemakings كاليفورنيا اعتمدت LEV الثالث الخفيف واجب معايير الانبعاثات سيارتهم في عام 2012. LEV الثالث يؤدي إلى تقليل حدود الانبعاثات مركبة إلى مستوى أسطول المتوسط ​​بما يتفق مع برنامج متقدمة تنظيف سيارات كاليفورنيا الصورة التي تضم ايضا غازات الدفيئة (غازات الدفيئة) معايير لسنوات نموذج 2017-2025، وكذلك المنقحة السيارة الخالية من الانبعاثات متطلبات (زيف). الانتهاء من وكالة حماية البيئة مجموعة مماثلة من لوائح معايير الانبعاثات في عام 2014 كجزء من حزمة تنظيمية الفئة 3 التي تمت مواءمة كاليفورنيا إلى حد كبير بعد الموافقة على تعديلات LEV مكافأتهم الثالث البرنامج في عام 2014. معايير انبعاثات غازات الدفيئة وكالة حماية البيئة الصورة للمركبات الخفيفة واجب ابتداء من 2017 نموذج عام. سوف مواءمة الأنظمة الاتحادية وكاليفورنيا، للمرة الأولى، والسماح شركات صناعة السيارات للامتثال لمجموعة واحدة من المعايير في جميع الولايات ال 50. الاستراتيجية الرئيسية المستخدمة للحد من الانبعاثات من المركبات الخفيفة واجب المستقبلية في إطار LEV الثالث التنظيم هو التخلص في بزيف من نوع العادم والتكنولوجيات الانبعاثات التبخر عبر أسطول الخفيف واجب والمتوسطة واجب كامل بحلول عام 2025. وفريق المراقبين العسكريين المحايد الفردي وحدود أكاسيد النيتروجين وجنبا إلى جنب تحت LEV الثالث والمستوى 3 لتقديم الشركات المصنعة للسيارات المزيد من المرونة في توظيف استراتيجيات لتلبية القيم الحدية مجتمعة بدلا من حدود الفردية بموجب ليف الثاني أو الصف 2. وبحلول عام 2025، عندما يتم تنفيذه بالكامل، وليف الثالث يسفر عن 75 انخفاض في انبعاثات أكاسيد النيتروجين فريق المراقبين العسكريين المحايد زائد عبر أسطول كاليفورنيا في حين أن أسطول الاتحادي يحقق تخفيض بنسبة 80 في فريق المراقبين العسكريين المحايد أكاسيد النيتروجين و 70 تخفيض PM مع الفئة 3. المرحلة في لمتطلبات مختلفة قليلا لسيارات الركاب والشاحنات الصغيرة الخفيف واجب ( LDT1) مقابل الدفع الرباعي LDT2 أكبر والشاحنات البيك اب. ويظهر مرحلة في الجدول الزمني لمتوسط ​​حدود الانبعاثات أسطول مجتمعة في الشكل 1 مع كل منحنيات تتلاقى على حد SULEV من 0.030 جم / ميل فريق المراقبين العسكريين المحايد أكاسيد النيتروجين في عام 2025. صورة أكثر تفصيلا من كل من حدود الانبعاثات فريق المراقبين العسكريين المحايد أكاسيد النيتروجين وأول أكسيد الكربون جنبا إلى جنب لالتصنيفات الشهادات التي يجب أن تفي الشركات المصنعة ويوضع جزء من هذه القواعد في الجدول 1. الصف الاتحادي 3 معايير لLDVs، LDTs، وMDPVs ما يصل إلى 10،000 رطل. تصنف GVWR إلى سبعة صناديق المعينة من بن 0 إلى بن 160 حيث يتوافق مع القيمة العددية إلى حد مليغرام فريق المراقبين العسكريين المحايد أكاسيد النيتروجين (بن 0 ليست مدرجة في الجدول 1). متوسط ​​أسطول المطلوبة من المستوى 3 معايير يطابق المنحنيين في الشكل 1 ابتداء من نموذج عام 2017. باعتبارها وسيلة لإجبار التكنولوجيات الجديدة للتحكم في الانبعاثات وتزويد الجهات المنتجة المرونة أكبر في تلبية بمتوسط ​​حدود الانبعاثات في الشكل 1، وأضاف ARB ثلاث فئات جديدة شهادة الانبعاثات، بما في ذلك واحد تحت SULEV (SULEV20) واثنين من بين SULEV وليف (ULEV50 وULEV70 ). التسميات العددية تشير إلى الحد من الانبعاثات فريق المراقبين العسكريين المحايد أكاسيد النيتروجين جنبا إلى جنب، في ملغ / ميل، ويرتبط مع كل فئة شهادة السيارة. خرج تحت LEV الثالث هي معايير الانبعاثات 50،000 ميل المتوسطة وبزيادة قدرها كامل متطلبات المتانة العمر الإنتاجي (FUL) من 120،000 إلى 150،000 ميل لجميع التصنيفات مركبة في إطار البرنامج. ويشمل البرنامج الفئة 3 120،000 ميل شهادة فول للمركبات الخفيفة (ومع ذلك، يتم خفض حدود الانبعاثات عن طريق المقابلة 15 (الشركة قد تختار أيضا للمصادقة على هذه المركبات أخف وزنا للمعايير 150،000 ميل). المستوى الاتحادي 3 إلزامية يبقى الضمان الانبعاثات في 8 سنوات أو 80،000 ميل الذي هو نفسه تحت المستوى 2 (7 سنوات أو 70،000 ميل عن ولاية كاليفورنيا ليف الثاني وليف الثالث). وبموجب كلا البرنامجين، يمكن للمصنع يحصل على 5 ملغ / ميل فريق المراقبين العسكريين المحايد أكاسيد النيتروجين الفضل في تقدم الضمان الكامل 150،000 ميل. حدود الجدول 1. كاليفورنيا LEV III / وكالة حماية البيئة مستوى 3 150،000 ميل العادم الانبعاثات البرامج LEV الثالث والمستوى 3 تؤكد أيضا حدود أكثر صرامة على المركبات المتوسطة واجب (MDVs) ما يصل إلى 14،000 رطل. GVWR البداية مع عام 2016 نموذج تحت LEV الثالث و 2018 للمستوى 3. مستوى 3 يصنف المركبات في 8501 إلى 14،000 رطل GVWR النطاق كما الثقيلة ويوفر المعايير الطوعية ابتداء من عام 2016 التي تتوفر للحصول على ائتمانات في وقت مبكر، وبحلول عام 2022، الشركات المصنعة مطلوب للمصادقة على 90 من هذه المركبات فئة الوزن منها إلى SULEV170 أو SULEV230 و10 إلى ULEV250 وULEV400، على التوالي. الفئة الاتحادي 3 معايير تحتفظ مماثل تصنيف بن للمركبات الثقيلة مع مليغرام لكل التسميات ميل (انظر الجدول رقم 1 لفئات شهادة الانبعاثات المالديف) المقابلة. وعلاوة على ذلك، يجب على جميع MDVs في 8501-10،000 رطل GVWR فئة الوزن يشهد على المقوى هيكل بدءا من نموذج عام 2020، والتي من شأنها تسهيل القدرة على أداء الامتثال قيد الاستخدام على هذه المركبات الثقيلة. مع توقع أن تقنية الحقن المباشر سيتم تنفيذها على جزء أكبر من البنزين أسطول ضوء واجب، ARB تأسيس أكثر صرامة الجسيمات (PM) حدود للمركبات الخفيفة والمتوسطة واجب. بالنسبة للمركبات الخفيفة واجب، يبدأ 3 ملغ / ميل بروتوكول نقل الملفات PM القياسية في عام 2017 لكل من الليف الثالث والمستوى 3، وعلى مراحل في كامل بحلول عام 2021 لاويين الثالث وبحلول عام 2022 للمستوى 3. LEV تستمر الثالث لوائح لتشديد ل1 ملغ / ميل بروتوكول نقل الملفات PM الحد الذي يبدأ في عام 2025 مع مرحلة في أربع سنوات في الأسطول. سوف MDVs (8500-10،000 رطل) تحتاج إلى تلبية 8 ملغ / ميل بروتوكول نقل الملفات PM معيار وMDVs أثقل (10،000-14،000 رطل) 10 ملغ / ميل معيار البدء في عام 2017 (على مراحل بشكل كامل في عام 2021). LEV الثالث والمستوى 3 تشمل المعايير الكاملة مفيدة الحياة لإجراء الاختبار الاتحادي التكميلي (SFTP)، بما في ذلك توسيع نطاق هذه المعايير إلى MDVs. LEV II ليس لديها سوى 4000 ميل SFTP شرط للمركبات الخفيفة واجب. ويتم اختبار الملوثات الغازية المعايير على SC03 وUS06 دورات الاختبار التي تعكس أكثر عدوانية القيادة (US06) وتشغيل أجهزة تكييف الهواء (SC03). وتشمل كلا البرنامجين SFTP PM معايير 6 ملغ / ميل خلال دورة اختبار US06 لسيارات الركاب والمركبات LDT1 (يتم تعيين هذا PM حد SFTP في 10 ملغ / ميل لعام 2017 و 2018)، و 20 ملغ / ميل لLDT2s وMDVs يصل إلى 14،000 رطل. GVWR. مددت LEV الثالث متطلبات الانبعاثات التبخر بزيف من نوع، بالقرب من الصفر لجميع المركبات الخفيفة واجب بحلول عام 2022. مصنعين ديك خياران الامتثال التي تتضمن اختبار نظام الوقود المعتمد على EVAP صفر و 2 اليوم والتي استمرت 3 أيام ساخنة نقع السيارة بأكملها اختبار في الإسكان يختم لالتبخر تحديد (SHED) جهاز. مصنعي المعدات الأصلية لديها خيار للمصادقة على مستوى فقدان تشغيل (50 ملغ / الحد اختبار)، وهو معيار السيارة كله، واستخدام اختبار نظام الوقود تلاعب القائمة لإظهار أن انبعاثات نظام الوقود هي بالقرب من الصفر غرام (0.054 غرام / اختبار ) في اختبار وتلبية 2-يوم حار ينقع لمدة 3 أيام ساخنة نقع SHED حدود السيارة بأكملها من 350 ملغ / اختبار لسيارات الركاب، 500 ملغ / اختبار لLDT1s، 750 ملغ / اختبار لLDT2s، MDPVs، MDVs، وHDVs ( أكثر من 14،000 رطلا. GVWR). الخيار الآخر يسمح مصنعي المعدات الأصلية للمصادقة على مستوى فقدان تشغيل 50 ملغ / اختبار، وتشديد أسطول المتوسط ​​مستوى السيارة بأكملها على أساس يوما 2 نقع الساخنة لمدة 3 أيام نقع الساخنة SHED الاختبار. في إطار هذا الخيار، فإن متوسط ​​حدود أسطول المركبات الكاملة هي 300 ملغ / اختبار لسيارات الركاب وLDT1s، 400 ملغ / اختبار لLDT2s يصل إلى 6000 رطل. GVWR، 500 ملغ / اختبار لLDT2s أثقل وسيارات الركوب المتوسطة واجب (MDPVs)، و 600 ملغ / اختبار لMDVs وHDVs. بدلا من أداء نظام الوقود اختبار كامل تلاعب، في ظل هذا الخيار يسمح بتصنيع لتلبية حدود الانبعاثات اسطوانة باستخدام مبسطة، علبة تنزف بروتوكول اختبار الانبعاثات. يتم تعيين حدود الانبعاثات تنزف اسطوانة في 20 ملغ / اختبار السيارات الصغيرة يصل إلى 10،000 رطل. GVWR و 30 ملغ / اختبار لMDVs وHDVs. وقد شمل وكالة حماية البيئة الأمريكية مجموعة مماثلة من التبخر المعايير كجزء من برنامجهم الفئة 3 مع وجود بعض الاختلافات الطفيفة. تمثل معايير تخفيض 50 من الفئة 2 المستويات. المعايير الاتحادية متطابقة الى الخيار 2 متطلبات تحت LEV الثالث ومع ذلك، قد تستخدم الشركات المصنعة للخيار LEV الثالث 1 معايير للسيارات المعتمدة قبل عام 2017. ويمتد FUL إلى 150،000 ميل. كما تحت LEV الثالث، يتم تضمين علبة متطابقة تنزف معيار الانبعاث وطريقة الاختبار في الفئة 3. وكالة حماية البيئة وARB ديك أضاف أيضا اختبار تسرب ومعيار الانبعاث للتأكد من أن قطر يعادل التراكمي من أي تسرب لا يتجاوز 0.02 بوصة في أي مكان في الوقود ونظام التحكم التبخر. يتم أيضا تضمين هذا اختبار تسرب في برنامج التحقق في الاستخدام، ووضع متطلبات استخدامها لانبعاثات التبخر للمرة الأولى. على حد سواء ولاية كاليفورنيا وكالة حماية البيئة الهجرة إلى وقود E10 شهادة لاويين الثالث والمستوى 3 لتمثيل أفضل للوقود التي سوف تكون متاحة في جميع أنحاء البلاد. وقد شمل وكالة حماية البيئة وقود E85 اختبار جديد للسيارات الوقود المرن (الممتده). كما هو الحال مع غيرها من الأنظمة الأخيرة الاتحادية الانبعاثات مثل المستوى 2 والمعايير الديزل 2007/2010 على الطريق الثقيلة، وتشمل معايير الفئة 3 حدود الكبريت جديدة على البنزين بمتوسط ​​قيمة 10 جزء في المليون تبدأ في عام 2017 (وكانت مستويات الكبريت البنزين كاليفورنيا توج في 20 جزء في المليون في عام 2012). ستبقى الغطاء الكبريت البنزين الاتحادي في الحد الأقصى الحالي من 80 جزء في المليون من الكبريت. لتحقيق قيمة متوسط ​​من 10 جزء في المليون يتطلب أن معظم البنزين المنتج يجب أن تبقى قريبة جدا من القيمة المتوسطة. ومن المتوقع للحد من انبعاثات أكاسيد النيتروجين في الأسطول الحالي من المركبات بنسبة 20-30 معيار تشديد الكبريت البنزين بسبب انخفاض في تسمم الكبريت من الحافز حين يجعل من السهل للمركبات جديدة لتلبية تشديد حدود أكاسيد النيتروجين فريق المراقبين العسكريين المحايد بموجب اللوائح مستوى 3 . كلا LEV الثالث والمستوى 3 عوادم واللوائح الانبعاثات التبخر تشمل عددا من مواطن المرونة المرحلة في برامج الائتمان وبدل، أحكام المشقة والوقت أكثر من الرصاص لمصنعي صغيرة الحجم التي تنتج أقل من 5000 سيارة في السنة. ويتضمن المعيار كبريت الوقود 10 جزء في المليون على البنزين في المستوى 3 أيضا المتوسط، والخدمات المصرفية، وبرنامج التداول لشركات التكرير تنتشر استثمارات رؤوس أموالها. تفاصيل إضافية كاليفورنيا الصورة برنامج الفئة 3 ويمكن الاطلاع على: epa. gov/otaq/tier3.htm. معايير Nonroad محركات الديزل خلفية الطبقة 1-3. المعايير الأولى الفيدرالية (المستوى 1) لnonroad جديد (أو على الطرق الوعرة) اعتمدت محركات الديزل في عام 1994 لمحركات أكثر من 37 كيلوواط (50 حصانا)، ليتم على مراحل في الفترة من 1996 إلى 2000. وفي عام 1996، وإعلان المبادئ تم توقيع (SOP) المتعلقة محركات الديزل nonroad بين وكالة حماية البيئة، كاليفورنيا ARB وصانعي محرك (بما في ذلك كاتربيلر، الكمون، دير، ديترويت ديزل، ديوتز، ايسوزو، كوماتسو، كوبوتا، ميتسوبيشي، نافيستار، نيو هولاند ويسكونسن-كون، ويانمار ). في 27 أغسطس 1998، وقعت وكالة حماية البيئة حكم الختامية لأحكام SOP 2787. أدخلت الفئة 1998 المادة 1 المعايير القياسية لأجهزة تحت 37 كيلو واط (50 حصان) وعلى نحو متزايد أكثر المستوى 2 والمستوى 3 معايير صارمة لجميع المعدات مع الجداول الزمنية للتخلص في الفترة من 2000 إلى 2008. والشق الوفاء 1-3 المعايير من خلال محرك متطور تصميم، مع عدم وجود أو استخدام محدود من المعالجة اللاحقة الغاز العادم (محفزات الأكسدة). الطبقة 3 معايير لأكاسيد النيتروجين HC متشابهة في صرامة لمعايير 2004 لمحركات الطرق السريعة. اعتمدت لكن مستوى 3 معايير لPM أبدا. الطبقة 4 معايير. في 11 مايو 2004، وقعت وكالة حماية البيئة اللائحة النهائية إدخال معايير انبعاث المستوى 4، والتي يتم على مراحل خلال الفترة من 2008-2015 2786. تتطلب معايير الفئة 4 أن انبعاثات أكاسيد النيتروجين PM ولمزيد من التقليص بنحو 90. ويمكن تحقيق هذه التخفيضات من الانبعاثات من خلال استخدام تقنيات التحكم بما في ذلك المعالجة اللاحقة الغاز العادم متقدمة مماثلة لتلك التي تتطلبها معايير 2007-2010 لمحركات الطرق السريعة. وقود الديزل Nonroad. في مرحلة الصف 1-3، وكان محتوى الكبريت في وقود الديزل nonroad لا تقتصر من قبل الأنظمة البيئية. وكانت مواصفات صناعة النفط 0.5 (بالوزن. كحد أقصى)، مع متوسط ​​مستوى الكبريت في استخدام حوالي 0.3 3000 جزء في المليون. لتمكين تقنيات التحكم في الحساسية للكبريت في الفئة 4 محركات مثل مرشحات الجسيمات الحفازة وأكاسيد النيتروجين امتزاز التخفيضات وكالة حماية البيئة منصوص عليه في محتوى الكبريت في وقود nonroad الديزل، على النحو التالي: 500 جزء في المليون فعال يونيو 2007 لnonroad، (NRLM) وقود الديزل قاطرة والبحرية 15 جزء في المليون (منخفضة للغاية الديزل الكبريت) فعالية يونيو 2010 للحصول على الوقود nonroad ويونيو 2012 لقاطرة وقود البحرية كاليفورنيا. في معظم الحالات، وتطبيق اللوائح nonroad الاتحادية أيضا في ولاية كاليفورنيا، سلطته لوضع معايير الانبعاثات لمحركات nonroad جديدة غير محدودة. تعديلات قانون الهواء النظيف الاتحادية لسنة 1990 (CAA) استباق سلطة ولاية كاليفورنيا على السيطرة على الانبعاثات من المعدات الزراعية والإنشائية الجديدة تحت 175 حصان القسم الجهاز المركزي للمحاسبات 209 (ه) (1) (أ) وتتطلب كاليفورنيا لتحصل على إذن من وكالة حماية البيئة الاتحادية ل الرقابة على الآخرين القسم المصادر على الطرق الوعرة الجهاز المركزي للمحاسبات 209 (ه) (2) (أ). ومواءمة معايير الانبعاثات nonroad الولايات المتحدة إلى درجة معينة مع معايير الانبعاثات الأوروبية nonroad. وتنشر معايير الانبعاثات وكالة حماية البيئة لمحركات الديزل nonroad في قانون الولايات المتحدة الأنظمة الاتحادية، العنوان 40، الجزء 89. النص التنظيمي، وصحائف وقائع ووالوثائق ذات الصلة المتاحة من موقع وكالة حماية البيئة 2788. تطبيق تغطي معايير nonroad محركات الديزل nonroad النقالة من جميع الأحجام تستخدم في مجموعة واسعة من البناء والزراعية والمعدات الصناعية. ويستند تعريف وكالة حماية البيئة من محرك nonroad على مبدأ التنقل / قابلية، ويشمل المحركات المثبتة على (1) معدات ذاتية، (2) على المعدات التي يتم الدفع أثناء أداء وظيفتها، أو (3) على المعدات التي هو محمول أو للنقل، كما يدل على ذلك وجود العجلات، التزلج، تحمل مقابض، دوللي، مقطورة، أو منصة 40 CFR 1068.30. وبعبارة أخرى، محركات nonroad كلها محركات الاحتراق الداخلي باستثناء سيارات (الطريق السريع) محركات، محركات ثابتة (أو المحركات التي تبقى في مكان واحد لأكثر من 12 شهرا)، محركات تستخدم فقط للمنافسة، أو المحركات المستخدمة في الطائرات. فعالية 14 مايو 2003، تم تغيير تعريف محركات nonroad لتشمل أيضا جميع محركات الديزل تعمل بالطاقة بما فيها الثابتة المستخدمة في العمليات الزراعية في ولاية كاليفورنيا. ينطبق هذا التغيير فقط على محركات تباع في ولاية كاليفورنيا المحركات الثابتة التي تباع في دول أخرى لا تصنف على أنها محركات nonroad. لوائح الانبعاثات nonroad الديزل لا تنطبق على جميع محركات الديزل nonroad. تعفى هي فئات محرك nonroad التالية: محركات المستخدمة في قاطرات السكك الحديدية التي تخضع لفصل اللوائح وكالة حماية البيئة. المحركات المستخدمة في السفن البحرية، وغطت أيضا لوائح وكالة حماية البيئة منفصلة. المحركات البحرية تحت 37 كيلوواط (50 حصانا) تخضع إلى الشق 1-2 ولكن ليس معايير nonroad الفئة 4. بعض محركات البحرية التي يتم إعفاؤها من المعايير البحرية قد تخضع للوائح nonroad. المحركات المستخدمة في معدات التعدين تحت الأرض. تنظم انبعاثات الديزل ونوعية الهواء في المناجم من قبل إدارة السلامة والصحة الألغام (MSHA). محركات هواية (أقل من 50 سم 3 لكل أسطوانة) ومن أمثلة التطبيقات المنظمة الجرارات الزراعية والحفارات والجرافات، رافعات شوكية، لوادر حفارة، طلاب الصف الطريق، والجرارات الديزل في الحديقة، معدات قطع الأشجار والمولدات المحمولة، لوادر انزلاقية التوجيه، أو الرافعات الشوكية. كما تم تقديم تعريف جديد للمحرك ضغط الاشتعال (الديزل) في الحكم عام 1998، بما يتفق مع التعاريف التي أنشئت لمحركات الطرق السريعة. يركز التعريف على دورة المحرك، بدلا من آلية الإشعال، مع وجود خنق كمؤشر للتمييز بين الديزل دورة وتشغيل دورة أوتو. تنظم السلطة من خلال السيطرة على إمدادات الوقود بدلا من خنق يتوافق مع الاحتراق الخالية من الدهون وتشغيل دورة وقود الديزل. هذه اللغة تتيح إمكانية أن محرك بالغاز الطبيعي مجهزة اعة يعتبر محرك ضغط الاشتعال. الطبقة 1-3 معايير الانبعاثات وهيكلة اللوائح محرك nonroad عام 1998 كشركة تقدم 3-المستويات. وشملت كل الطبقة وفي مراحل (تصنيف حصانا) على مدى عدة سنوات. تم التخلص التدريجي في المستوى 1 معايير من عام 1996 إلى عام 2000. والطبقة أكثر صرامة 2 معايير دخلت حيز التنفيذ 2001-2006، وبعد الطبقة أكثر صرامة 3 معايير مرحلية في 2006-2008 (المستوى 3 المعايير المعتمدة فقط للمحركات من 37- 560 كيلوواط). وترد معايير انبعاثات مستوى 1-3 في الجدول رقم 1. اللوائح Nonroad استخدام النظام المتري للوحدات، مع الحدود التنظيمية أعرب في غرام من الملوثات لكل كيلوواط ساعة. وكان الجدول 1 كالة حماية البيئة الدرجة 1-3 Nonroad معايير الانبعاثات محرك الديزل، ز / كيلوواط ساعة (ز / حصانا ساعة) محركات من جميع الأحجام لتلبية المعايير دخان 20/15/50 التعتيم على أوضاع تسارع / مقبض / الذروة، على التوالي. وتضمنت اللائحة عدة أحكام أخرى، مثل المتوسط، والخدمات المصرفية وتداول أرصدة الانبعاثات وحدود الانبعاثات الأسرة القصوى (فل) عن المتوسط ​​الانبعاثات. الطبقة 4 معايير الانبعاثات ومعايير الانبعاثات المستوى 4 مراحل في الفترة من 2008 حتى عام 2015 إدخال تخفيضات كبيرة من أكاسيد النيتروجين (لمحركات فوق 56 كيلو واط) وPM (فوق 19 كيلو واط)، وكذلك حدود HC أكثر صرامة. لا تزال حدود انبعاثات ثاني أكسيد دون تغيير عن المستوى 2-3 المرحلة. محركات تصل إلى 560 كيلو واط. وترد معايير الطبقة 4 الانبعاثات لمحركات تصل إلى 560 كيلو واط في الجدول 3. الجدول 3 المستوى 4 معايير الانبعاثات محركات تصل إلى 560 كيلو واط، ز / كيلوواط ساعة (ز / حصانا-ساعة) و - اليد startable، وتبريد الهواء، محركات DI قد تكون مصدقة إلى المستوى 2 المعايير من خلال 2009 وإلى PM معيار اختياري من 0.6 غرام / كيلوواط ساعة ابتداء من عام 2010 ب - 0.4 غرام / كيلوواط ساعة (المستوى 2) إذا الشركة المصنعة يتوافق مع 0.03 ز القياسية / كيلوواط ساعة من 2012 ج - رئيس الوزراء / CO : الامتثال الكامل من 2012 أكاسيد النيتروجين / HC: الخيار 1 (إذا استخدمت راهن المستوى 2 ساعة معتمدة) يجب أن 50 محركات الامتثال في 2012-2013 الخيار 2 (إذا لم تعلن أي جهة المستوى 2 ساعة معتمدة) يجب أن 25 محركات الامتثال في 2012-2014، مع الالتزام الكامل من 2014/12/31 د - رئيس الوزراء / CO: الامتثال الكامل من 2011 أكاسيد النيتروجين / HC: 50 محركات يجب أن تتوافق في 2011-2013 في محركات 56-560 كيلو واط تصنيف السلطة، والتخلص التدريجي في مستويات أكاسيد النيتروجين وHC خلال فترة قليلة، كما هو مبين في الملاحظات على الجدول 3. والمعايير الأولية (PM الامتثال) ويشار إليها أحيانا المستوى المؤقت 4 (أو الفئة 4I)، أو الفئة الانتقالي 4 أو الفئة 4 A، في حين أن المعايير النهائية (أكاسيد النيتروجين / الامتثال HC) هي يشار إليها أحيانا باسم الفئة 4 (ب). كبديل لإدخال النسبة المطلوبة من محركات متوافقة الفئة 4، قد المصنعين يشهد جميع محركاتها إلى حد أكاسيد النيتروجين بديل في كل نموذج عام خلال فترة المرحلة في. هذه المعايير أكاسيد النيتروجين بديلة هي: محركات 56-130 كيلو واط: الخيار 1: أكاسيد النيتروجين 2.3 غرام / كيلوواط ساعة 1.7 جم / حصانا-ساعة (المستوى 2 الاعتمادات المستخدمة للامتثال، MY 2012-2013) الخيار 2: أكاسيد النيتروجين 3.4 غرام / كيلوواط ساعة 2.5 غرام / حصان-ساعة (أي المستوى 2 الاعتمادات ادعت، MY 2012-2014) محركات 130-560 كيلو واط: أكاسيد النيتروجين 2.0 غرام / كيلوواط ساعة 1.5 جم / حصانا-ساعة (MY 2011-2013) محركات فوق 560 كيلو واط. وترد معايير الطبقة 4 الانبعاثات لمحركات فوق 560 كيلو واط في الجدول رقم 4. ويشار إلى معايير 2011 في بعض الأحيان إلى الطبقة كما الانتقالي 4، في حين تمثل حدود 2015 الدرجة النهائية 4 معايير. الجدول 4 الفئة 4 معايير الانبعاثات محركات فوق 560 كيلو واط، ز / كيلوواط ساعة (ز / حصانا-ساعة) أحكام أخرى. لا تزال موجودة الشق 2-3 معايير وإجراءات الدخان التعتيم على تطبيقها في بعض المحركات. معفاة من معايير الانبعاثات الدخان هي محركات المعتمدة لمعايير الانبعاثات PM عند أو أقل من 0.07 غرام / كيلوواط ساعة (لأن المحرك لهذا PM مستوى منخفض لديها انبعاث الدخان منخفضة أصلا). لا يتطلب تنظيم الفئة 4 تهوية علبة المرافق المغلقة في محركات nonroad. ومع ذلك، في محركات مع crankcases مفتوحة، يجب أن تقاس انبعاثات علبة المرافق، وأضاف إلى انبعاثات العادم في تقييم الامتثال. وعلى غرار المعايير السابقة، ويشمل تنظيم الفئة 4 هذه الأحكام كما المتوسط، والخدمات المصرفية وتداول أرصدة الانبعاثات وحدود فل عن المتوسط ​​الانبعاثات. يتم قياس دورات الاختبار وانبعاثات محركات الوقود Nonroad على دورة اختبار ثابتة للدولة أن ما يعادل ISO 8178 C1، 8-وضع دورة اختبار الحالة المستقرة. يسمح أخرى ISO 8178 دورات اختبار لتطبيقات محددة، مثل المحركات ثابتة السرعة (D2 دورة 5-اسطة)، محركات متغيرة السرعة تحت تصنيف 19 كيلو واط (دورة G2)، والمحركات البحرية (دورة E3). عابر اختبار. التي يجب الوفاء بها على كل من اختبار الحالة المستقرة ودورة عابرة nonroad الفئة 4 المعايير. NRTC. بدأت متطلبات الاختبار عابرة مع MY 2013 لمحركات أدناه 56 كيلو واط، MY 2012 ل56-130 كيلو واط، وMY عام 2011 ل130-560 محركات كيلوواط. لا يتم اختبار محركات فوق 560 كيلو واط في الاختبار عابر. أيضا ثابتة السرعة، محركات متغيرة حمولة من أي فئة القوة لا تخضع لاختبار عابر. ويتضمن البروتوكول NRTC اختبار بدء الباردة. هي المرجحة انبعاثات بداية الباردة في 5 و هي المرجحة انبعاثات بداية ساخنة في 95 في حساب النتيجة النهائية. يجب محركات الطبقة 4 nonroad أيضا تلبية ليس إلى تجاوز المعايير (NTE) والتي يتم قياسها دون الإشارة إلى أي جدول اختبار محدد. أصبحت معايير NTE فعالة في عام 2011 لمحركات فوق 130 كيلو واط في عام 2012 ل56-130 كيلو واط وفي عام 2013 لمحركات أدناه 56 كيلو واط. في معظم محركات، يتم تعيين حدود NTE عند 1.25 مرة من المعايير العادية لكل من الملوثات. في محركات المعتمدة لمعايير أكاسيد النيتروجين أقل من المعايير 2.5 غرام / كيلوواط ساعة أو أقل PM 0.07 غرام / كيلوواط ساعة، ومضاعف NTE 1.5. تنطبق معايير الخبير التقني الوطني لمحركات وقت التصديق، وكذلك في استخدام طوال العمر الإنتاجي للمحرك. الغرض من متطلبات الاختبار وأضاف هو منع إمكانية هزيمة دورة الاختبار عن طريق فرض ضوابط محرك الإلكترونية. الوقود شهادة. تم استخدام الوقود مع مستويات الكبريت لا تزيد عن 0.2 وزن (2000 جزء في المليون) لاختبار شهادة من الفئة 1-3 المحركات. اعتبارا من عام 2011، ويتم اختبار جميع الفئة 4 محركات تستخدم الوقود من الكبريت 7-15 جزء في المليون. استغرق الانتقال من S مواصفات 2000 جزء في المليون لمواصفات 7-15 جزء في المليون في الفترة 2006-2010 (انظر شهادة الوقود الديزل). وقد تم إدخال التغيير من قياس مجموع الهيدروكربونات الهيدروكربونات إلى nonmethane (NMHC) في الحكم عام 1998. حيث لا يوجد طريقة وكالة حماية البيئة موحد لقياس غاز الميثان المنبعثة من عوادم محركات الديزل، يمكن للشركات المصنعة إما استخدام الإجراءات الخاصة لتحليل المواد الهيدروكربونية nonmethane أو قياس هيدروكربونات وطرح 2 من كتلة الهيدروكربونية قياس لتصحيح الميثان. الفوائد البيئية والتكلفة 1998 اللائحة في وقت توقيع الحكم عام 1998، وقدرت وكالة حماية البيئة أنه بحلول عام 2010 سوف يتم تخفيض انبعاثات أكاسيد النيتروجين بنحو مليون طن سنويا، أي ما يعادل إخراج 35 مليون سيارة ركاب عن الطريق. وكان من المتوقع أن تضيف أقل من 1 إلى سعر شراء معدات جديدة نموذجية nonroad الديزل، على الرغم من بعض المعدات المعايير قد يسبب ارتفاع الأسعار بناء على أمر من 2-3 تكاليف تلبية معايير الانبعاثات. وكان من المتوقع أن يتكلف نحو 600 للطن الواحد من أكاسيد النيتروجين قلل من البرنامج. الدرجة (4) البند عندما يتم استبدال جرد كامل لمحركات nonroad القديمة من الدرجة 4 محركات، ومن المقدر أن تخفيضات الانبعاثات السنوية في 738،000 طن من أكاسيد النيتروجين و129،000 طن من PM. وبحلول عام 2030، سيتم منع 12،000 حالة وفاة مبكرة سنويا بسبب تنفيذ المعايير المقترحة. وقدرت التكاليف التقديرية لمراقبة الانبعاثات وأضاف بالنسبة للغالبية العظمى من المعدات في 1-3 ككسر من السعر الإجمالي المعدات. على سبيل المثال، لجرافة 175 حصان التي تكلف ما يقرب من 230،000 سيكلف ما يصل الى 6900 لإضافة ضوابط الابتعاث متقدمة وتصميم الجرافة لاستيعاب تعديل المحرك. تقدر وكالة حماية البيئة أن متوسط ​​الزيادة في التكاليف للحصول على الوقود 15 جزء في المليون S سيكون 7 سنتات للغالون الواحد. سينخفض ​​هذا الرقم إلى 4 سنتات من الوفورات المتوقعة في تكاليف الصيانة بسبب الديزل منخفض الكبريت.

No comments:

Post a Comment