Saturday 9 September 2017

شارع مدونة الفوركس


30 يونيو 2011 في أمس د ترغب في تحمل هذه الحجة قدما إلى الدولار الكندي. كما اتضح، وأسواق النقد الاجنبى يعالجون حاليا الدولار الكندي والدولار الاسترالي كما لا ينفصلان. وفقا لMataf. الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي والدولار الكندي / الدولار تتداول مع وجود ارتباط 92.5، وهو أعلى مستوى لها في تداول العملات الأجنبية (وراء فقط CHFUSD والدولار الأسترالي مقابل الدولار). حقيقة ان اثنين تم المترابطة عدديا (انظر الرسم البياني أدناه) لأفضل جزء من عام 2011 كما يمكن تمييزها مع لمحة خاطفة على الرسم البياني أعلاه. لماذا هذا الحال وكما تبين، وهناك عدد قليل من الأسباب. أولا وقبل كل شيء، وقد حصل كل من توصيف مشكوك فيها من الصورة تجمع تزامن مع أكبر ارتفاع في يوم واحد في الدولار الكندي في التاريخ منذ بداية العام. أبعد من ذلك، وينظر كل من العملتين كوكلاء جذابا للخطر. على الرغم من أن الفوضى في منطقة اليورو لديها القليل جدا من الاتصال الفعلي على الدولار الكندي والدولار الأسترالي (والتي هي سليمة من الناحية المالية، تختلف من الناحية الجغرافية، ومعزولة اقتصاديا من الأزمة)، اتخذت العملتين مؤخرا العظة من التطورات السياسية في اليونان، من كل الأشياء. وبالنظر إلى الحساسية المبالغ فيها تجاه المخاطر التي نشأت على حد سواء من أزمة الديون السيادية والتباطؤ الاقتصادي العالمي، فإنه ليس من المستغرب أن المستثمرين قد استجاب بحذر من تصفية الرهانات على الدولار الكندي. وأخيرا، فإن بنك كندا في موقف مشابه جدا لبنك الاحتياطي الأسترالي. شرعت كل من البنوك المركزية على دورة من تشديد السياسة النقدية في عام 2010، إلا أن تعليق رفع أسعار الفائدة في عام 2011، وذلك بسبب حالة عدم اليقين بشأن آفاق النمو على المدى القريب. بينما نمو الناتج المحلي الإجمالي قد خفف بالفعل في كلا البلدين، تضخم أسعار لم يفعل ذلك. في الواقع، كانت القراءة الأخيرة لمؤشر أسعار المستهلكين الكندي 3.7، وهو أعلى بكثير من بنك الصين ق منطقة الراحة. يزيد من تعقيد الصورة هو حقيقة أن الدولار الكندي بالقرب من مستوى قياسي مرتفع، ويبقى بنك الصين قلقة من زيادة تأجيج نيران التقدير من خلال جعلها أكثر جاذبية للقيام التجار. في المدى القريب، ثم، فإن احتمالات لمزيد من التقدير ليست جيدة. يبدو أن العملة مثل إمكانية واقعية فقط. إذا / عندما يستقر الاقتصاد العالمي والبنوك المركزية استئناف تصعيد، وزيادة الرغبة في المخاطرة، يمكنك أن تكون على يقين من أن الدولار الكندي (والدولار الاسترالي) سوف تلتقط من حيث توقفت. 29 يونيو 2011 لماذا: أولا وقبل كل شيء، ومن أهم عوامل الازدهار الاقتصادي المفترض أن يحدث في أستراليا بالكامل من ارتفاع أسعار السلع الأساسية والإنتاج المتزايد والصادرات. منذ بلغت ذروتها في نهاية شهر أبريل، فقد انخفضت أسعار السلع بقوة. يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه أن هناك ما زال قائما على العلاقة الوثيقة بين AUD / USD واسعار السلع. كما انخفضت أسعار السلع الأساسية على مدى الشهرين الماضيين، لذلك لديه الدولار الاسترالي. وبالإضافة إلى ذلك، في حين يتوقع أن يبقى الطلب القوي على المدى الطويل، فإنه قد يتراجع بشكل جيد للغاية على المدى القصير، بسبب تراجع النمو الاقتصادي في جميع أنحاء العالم الصناعي. نرى أيضا أن أستراليا قد يجدون صعوبة في المحافظة على معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي من 10، وعلى أقل تقدير، سوف جديد استثمارات الاصول الثابتة (وهو ما يتطلب الطلب على المواد الخام) ذروته مؤقتا في المستقبل القريب. وأخيرا، فإن قطاع التعدين حسابات مباشرة لمدة 8 فقط من استراليا الصورة ثروة تعتمد أقل على السلع الأساسية، وأكثر من ذلك على القطاعات الأخرى. ارتفاع السيد باركنسون الصورة، تراجع هذا الفارق يمكن أيضا دفعها نحو الانخفاض. أن ر تأخذ الكثير لإحداث ضغط القصير وانخفاض سريع في AUD / USD. وللتدليل على هذه الظاهرة، على المرء أن ننظر إلى أبعد من ذلك من مايو 2010، عندما سقط الاسترالي 10-15 في ثلاثة أسابيع فقط. في نهاية المطاف، كما أشار أحد المعلقين مؤخرا، قد يكون من الأفضل أن ينظر الدولار الاسترالي الصورة ارتفاع 70 منذ عام 2008 كما ضعف الدولار الأمريكي (الذي حفز أيضا ارتفاع في أسعار السلع الأساسية). الظاهر استقرار الدولار. ثم، قد ترك بعض الهواء من العملة تحت تحت. 28 يونيو 2011 وقصة مدينتين. في عام 2011، وأعقب شتاء اليأس بحلول الربيع من عدم اليقين. بسبب الزلزال / التسونامي في اليابان، والمحن استمرار اليونان، وارتفاع أسعار السلع الأساسية، وتزايد المخاوف بشأن الانتعاش الاقتصادي العالمي، فقد ارتفعت التقلبات في أسواق العملات الأجنبية والمستثمرين غير واضحة بشأن كيفية المضي قدما. في الوقت الراهن على الأقل، كانوا يردون على ذلك إلقاء عملات الأسواق الناشئة. وكما ترون من الرسم البياني أعلاه (والذي يظهر المقطع العرضي من العملات الأجنبية في الأسواق الناشئة)، بلغت ذروتها معظم العملات في بداية مايو ومنذ ذلك الحين بيعها بشكل ملحوظ. إن لم يكن للمشاركة في المسيرة التي بدأت عام، فإن جميع عملات الأسواق الناشئة ربما يكون وصولا للتاريخ منذ بداية العام، في واقع الأمر العديد منهم على أي حال. ومع ذلك، فإن العوائد حتى لكبار فناني الأداء هي أقل إثارة بكثير مما كانت عليه في عامي 2009 و 2010. وبالمثل، فإن مؤشر الأسهم MSCI للأسواق الناشئة انخفض 3.5 في بداية العام، ومؤشر السندات جيه بي مورغان في الأسواق الناشئة (EMBI) قد ارتفع 4.5 (التي ويعكس انخفاض توقعات النمو بقدر تصورات زيادة الجدارة الائتمانية). وهناك زوجين من العوامل التي تدفع هذه انحسار الشعور. أولا وقبل كل شيء، الرغبة في المخاطرة يتضاءل. وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، كل تفجر في أزمة الديون في منطقة اليورو وتزامن مع عمليات بيع واسعة في الأسواق الناشئة. وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال. ليس في الأسواق الناشئة. في حين أن الأسواق الناشئة آسيا وأمريكا الجنوبية معزولة نوعا ما عن المشاكل المالية في منطقة اليورو. من ناحية أخرى، إلا أنها تظل عرضة للتباطؤ الاقتصادي في الصين وارتفاع التضخم. تجنبت الناشئة البنوك المركزية في الأسواق مما يجعل مهمة رفع أسعار الفائدة (وبالتالي، ارتفاع أسعار السندات) وكانت النتيجة ارتفاع التضخم في الأسعار. يمكنك أن ترى من الرسم البياني أعلاه أن المناطق المظلمة (ترمز ارتفاع معدل التضخم) كلها تقع في مناطق الاقتصادية الناشئة. في حين ارتفاع معدلات التضخم ليس مشكلة في حد ذاتها، فإنه ليس من الصعب أن نتصور دوامة إلى التضخم. مرة أخرى، فإن نوبة مفاجئة من عدم الاستقرار النقدي ارسال المستثمرين يسارعون إلى المخارج. بينما تبقى معظم المحللين (وأنا منهم) صاعد في الأسواق الناشئة على المدى الطويل. كثيرون تسريح على المدى القصير. الصورة محفظة، سوف التجار أن تستنكف أن تأخذ على مواقف محفوفة بالمخاطر. انتباه . دورة فوركس الوحيد الذي يجرؤ على إعطاء 130 برد إذا وجدت وهمية الفوز معارض نشرت على صفحتي في تقرير الأداء الشهري PLUS تحصل على استخدام بلدي تجارة الفوركس خدمة ناسخة ذلك فانك لن تجد في أي مكان آخر. مرحبا زميل التاجر، أنا لا أعرف عنك، ولكن أنا تعبت من كل معلمو أقول لك أنها يمكن أن تظهر لك الطريق لثروات الفوركس. والحقيقة هي أن معظمهم ليسوا حتى التجار من ذوي الخبرة. ونحرز سوى المال من بيع حصتهم. وأنا أفهم أن الكثير من أنت مريض من هذه الدورات الفوركس في السوق أن يعلمك الاشياء البسيطة التي ببساطة لا تعمل على الإطلاق. وهذا هو السبب في أنني توفير استرداد 130 إلى أي شخص يمكن العثور على الفوز وهمية تجارية واحدة بأنني نشرت على تقريري الأداء الشهري بعد أخذ هذه الدورة. إذا أنا قادرة على كسب المال مع استراتيجيات في هذه الدورة، وأعتقد أن أي شخص يمكن أن يفعله أيضا أنه طالما أنها تتبع ما أنا أدرس في الدورة. ذات مرة كنت تأخذ بطبيعة الحال، سوف تكون قادرة على معرفة ما إذا كان ما لقد نشرت على تقرير الأداء حقيقية أم لا. أنا واثق جدا حول ما كنت قد نشرت وبالتالي أجرؤ على إعطاء استرداد 130 لمن العثور على تجارة رابحة وهمية لقد نشرت. دعونا يكفي لي ان اقول لكم المزيد عن رحلتي في تجارة النقد الاجنبى لقد كنت تاجرا بدوام كامل منذ عام 2008 وتحقيق أرباح متسقة وشهرا بعد شهر منذ ذلك الحين بغض النظر عن ظروف السوق. ومع ذلك لم أكن ر بدء بأعجوبة من كتاجر كبير. بعد تخرجه من الجامعة، بدأت العمل كمهندس عملية في شركة أشباه الموصلات. ثم بدأت تداول العملات الأجنبية في عام 2008 على أمل أن تكون قادرة على ترك وظيفتي يوم كمهندس للعيش نمط الحياة التي كنت المطلوبة. وبعد ذلك بدأت الدخول في العديد من الدورات الفوركس وقررت أن تتاجر العيش مع أموالي تحقيقها بشق الأنفس التي ادخرت على مدى عدة سنوات من العمل. ومع ذلك، حصلت على حسابي محا مرتين على التوالي يكلف لي قريبة إلى 20،000. وأنا الشخص الذي يثابر في ما أؤمن به وقررت أن دراسة السوق بمزيد من التفاصيل. في عام واحد فقط قصيرة، تمكنت من وضع أول استراتيجية بلدي كسب المال وببطء، بدأت في صياغة استراتيجيات أخرى لزيادة دخل التداول الخاص بي الذي يسمح لي حقا أن أترك عملي اليوم وتصبح تاجرا بدوام كامل في المنزل. اليوم دخل أنني من التداول يسمح لي أن أعيش الحياة التي أرغب والأهم من ذلك يتيح لي الفرصة لتقديم الأفضل لعائلتي. وأنا قادرة على تقديمهم لقضاء اجازة ثلاث مرات في السنة بالإضافة إلى يمكنني تسجيل ابني لمرحلة ما قبل المدرسة الجودة وهذه كلها يدفعها دخل التداول الخاص بي. وأنا أيضا مؤلف العديد من الكتب تقييم الرياضيات المتوفرة في المكتبات الكبرى في بلدي. وفيما يلي مقابلة إعلامية مع لي لبلدي الرياضيات كتاب الأعمال كما قلت، أنا لست تلك المسوقين الذين يتظاهرون بأنهم التاجر الحقيقي من خلال الاختباء وراء الموقع. أجرؤ على إظهار نفسي وعائلتي هنا في هذا بلوق لي وأنا أؤمن بشدة ما لي بالطبع يمكن أن يحقق وبالتالي ليس لديها سبب للتخفي وراء موقع الويب الخاص بي. صورة لعائلتي ولكن، وأنا على وشك أن مشاركة أسراري لعدد محدود من التجار في هذا البرنامج تجاري خاص يسمى جامعة فوركس شارع. في لحظة وانا ذاهب الى تبين لكم كيف يمكنك الحصول على VIP الوصول إلى برنامج جامعة فوركس شارع الخاص بي حيث كنت يكشف بلدي التقنيات والاستراتيجيات التي أنا توظف في بلدي التداول الخاصة جدا أن يتفوق يسمى الوقت التجاريين الآخرين وتكرارا على وجه الدقة. المزيد عن هذا في لحظة، ولكن أولا هل من أي وقت مضى بعض لطيفة المال التجاري فقط ليعيدها بعد بضعة أيام وأنا أعلم أنه يضر. هي الصفقات الخاصة بك تسترشد الخوف والطمع هل تفتقر في بعض الأحيان السيطرة على عمليات التداول الخاصة بك، لا يعرفون حقا حيث الدخول أو الخروج هل أنت تتاجر مع عقلية القمار هل تخسر أموالك في تجارة وحريصة على تعويض لهم نفكر لماذا سا المزعجة رغبة داخلك. شعور أنك تستحق الأفضل، وأنك تستحق أن طعم الحياة الجيدة. إذا قمت بإعادة يست وحدها. في الدقائق القليلة المقبلة ليرة لبنانية تكون قادرة على تقديم هذا النوع من المال الذي يحلم. دعني أشرح. الفوركس هو السوق الوحيد الذي يزدهر حتى في فترات الركود الاقتصادي. بغض النظر عن ما يقرر رئيس الجمهورية، بغض النظر عن كيفية تسريح العديد من زعماء العمال. وبغض النظر عما يحدث في أي مكان في العالم. يتم تداول تريليونات دولار يوميا. كل ما عليك القيام به هو تصعيد ويدعون ما ليرة لبنانية أن تترك رفع قبضة يد في ذلك، العالم القاسي القاسي. والخبر السار هو أنك أقرب بكثير مما كنت أعتقد أن وضع كل هذه الإحباطات خلفك وتصبح أكثر ثراء مما يمكن أن يتصور أي وقت مضى. الآن أنا عقد في يدي شيء يمكن أن تقوم بإعداد رائع لبقية حياتك. لديها القدرة على أن تكون حقيقية تغير قواعد اللعبة لمن يريد أن يصبح تاجر فوركس ناجح تتخذ خطوة واحدة إلى الأمام، خطوتان إلى الوراء اليويو التي غالبا ما يحتفظ التجار من اتخاذ أي المال الحقيقي. ما أنت على وشك اكتشاف يمكن أن تساعدك على جعل ما أتحدث عنه هو بلدي الفوركس دورة شارع الجامعة يبدو في غاية البساطة. هناك الصيد لا، ولكن سيكون لديك لتفعل قليلا من العمل قبل الأرباح التجارية يمكن أن تبدأ المتداول فيها وسوف تتطلب منك التركيز، والانتباه إلى التفاصيل، لديهم الرغبة في تعلم شيء جديد، والأهم من ذلك، سيكون لديك لإعادة برمجة السلوك الغرائبية الخاصة بك لديك علم عن تداول العملات الأجنبية. يمكنني أن أؤكد لكم أن هذا هو دورة فوركس الماضي احتجت عندما التاجر العالم الحقيقي مع نتائج متسقة وتدريب لك على تقنياته الدقيقة واستراتيجيات أنه يستخدم في تدريب فريقه سوف ترغب في الاستماع وتفعل بالضبط ما يفعله و برنامج شارع الجامعة الفوركس هو للجميع. ما إذا كنت قد سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية، تم تعريض ماليا في سوق الأسهم، لديك وقت محدود للتداول كل يوم، أو تاجر مبتدئ، وسوف تتعلم التقنية والأسس التي تحرك سوق العملات الأجنبية. وسيتم تجهيز لك كل ما بالضبط 8 الاستراتيجيات التي أستخدمه لتوليد الأرباح بما يتفق كل شهر تعلم كيفية تحديد بداية عكس اتجاه الحصول على السبق الصحفي في الداخل على كيفية تحديد مستوى وصول الدعم والمقاومة كسب المدقع إلى بلدي الشخصية تعديل الماكد ومؤشر ستوكاستيك المتخصصة Fibonacii التقنيات التي الوجه الاحتمالات في صالحك في كل مرة تزيد من خطر / نسبة المكافأة إلى أعلى من 1: 2، كما اعترف التداول وأكثر من هذا بكثير وأنا مقتنع هذا البرنامج سوف تتجاوز كل التوقعات وحتى تجاوز هذه الطنانة التي يجري حولها الآن على عدد قليل من مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية. هذا ليس بعض الثراء السريع الخطة هذه هي الفرصة لمدة الحياة لمعرفة من التاجر الحقيقي للتاجر الذي أثبت النتائج وليس بعض تسويق اعد لكم بعض ليلة وضحاها الثراء السريع الخطة. هذا هو حوالي مما يتيح لك مجموعة من العمر أدوات توليد الثروة التي من شأنها أن تسمح لك لاستدعاء الطلقات الخاصة بك لبقية حياتك. ويمكن في يوم من الأيام تعطيك الحرية للعمل في أي مكان في العالم تريد، وتعطيك وسائل للعيش الحياة التي أريد دائما بالنسبة لك ولعائلتك. اليوم لديك فرصة للحصول على VIP الوصول إلى بلدي برنامج شارع الجامعة الفوركس. أنا لن أقول لك أكثر من ذلك بقليل عن برنامجي شارع الجامعة الفوركس في لحظة ولكن أولا هل حقا بحاجة الى 8 استراتيجيات ما سبق هو سؤال واحد وأنا غالبا ما تلقى من الناس. لذلك اسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصة للإجابة على هذا السؤال لكم جميعا. السبب في أنني بحاجة إلى 8 استراتيجيات لأن سوق الفوركس يتكون من ظروف السوق المختلفة، وبالتالي فإنه من المستحيل بالنسبة لك أن تتاجر مع استراتيجية واحدة واحدة فقط. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم استراتيجية اتجاه والسوق تتحرك حاليا جانبية، هل تعتقد أنه سوف يعمل. تخيل أنك تدخل التجارة الاتجاه على أساس استراتيجية الاتجاه الخاص بك في السوق تتراوح، وسوف تجد أنك لن تخسر أكثر مما كنت الفوز. وبالتالي يخدم استراتيجية مختلفة عن ظروف السوق المختلفة، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجعل دخل ثابت من التداول. وعادة ما تشير إلى كل ما عندي من الطلاب للتركيز على 1 استراتيجية وتتحرك فقط إلى المرحلة التالية عندما كنت قادرا على توليد الأرباح على حساب تجريبي لمدة 2 أشهر متتالية. هذا يحدث ببساطة لأن معظم الناس يأتون إلى العملات الأجنبية مع عقلية خاطئة. يرون العملات الأجنبية على أنه الحصول على فرصة الثراء السريع، ويتعلمون في اصعب الطريقة التي فوركس ليس لمخطط الغنية تحصل عليها. المتاجرة في الفوركس هو عمل ويجب أن يعامل مثل واحد. دعونا نشاهد 2 الأخطاء الأكثر شيوعا التي يمكن أن تجعلك تفقد قميصك فى الفوركس: خطأ رقم 1: علاج العملات الأجنبية على أنه الحصول على فرصة الثراء السريع: نظرا لنفوذ كبير على العملات الأجنبية، مبتدئين تبدأ تعتقد أنها يمكن أن تبدأ مع مجرد مبلغ صغير من المال وكسب الملايين في فترة زمنية قصيرة. دعونا نكون صادقين أنك لن تصبح مليونيرا جلسة التداول المسائية الفوركس وأي شخص أن يقول لك أنك لن يكذب عليك الغلط رقم 2: التفكير التي يمكنك كسب المال في الفوركس مع أي عمل على الإطلاق: أن ق خطأ فادحا. الفوركس هو السوق حيث يفقد معظم الناس المال. إذا كنت تريد أن تجعل المال في ذلك، كنت بحاجة إلى العمل بجد وتثقيف نفسك. ننظر للتو عن كل تاجرا ناجحا هناك، بعد أن كان مسؤولا أمام معلمه، انتقلت إلينا كل من النضال لتحقيق النجاح. تحتاج إلى الاستثمار في أدوات التداول جيدة ومعلمه أو المدرب الذي لا يمكن أن يؤدي إلا إلى تشجيع لكم، ولكن يعلمك الطريقة الصحيحة للقيام بذلك من البداية. هنا هل ما التجار مثلك قوله: (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) (تنويه: قد تختلف النتائج لكل فرد) 7 الذكرى فترة محدودة تعزيز بمناسبة الذكرى 7TH من بلدي ForexIndicator بلوق، وسوف يكون هناك 100 من رسوم الدورة لمن انضمام هذه الدورة خلال هذا العرض. هل لاحظ أن هذا العرض سوف ينتهي بنهاية هذا الشهر. أنا أيضا إعطاء بعيدا هذا 30 يوما تجريبية مجانية من بلدي تجارة الفوركس خدمة ناسخة (بقيمة 197) لأي شخص الذين يشترون هذه الدورة خلال هذا العرض الذكرى التي ستنتهي بنهاية هذا الشهر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي شخص أضم صوتي بالطبع خلال هذا العرض الحصول على استخدام خدمتي ناسخة التجارة لمجرد 97 في الشهر بدلا من 197 دولار شهريا لطالما بقوا في الخدمة. هل لاحظ أن السياسة لا تزال سارية المفعول خلال هذا العرض. خلال هذا العرض، سوف تعطى مجانا لمدة 30 يوما للمحاكمة لبلدي قيمتها فوركس خدمة الإشارات (197) حيث أنني سوف التجارة حسابك بالنسبة لك. ملاحظة: هل لاحظ أن لم يكن لديك للاستفادة من هذا 30 يوما للمحاكمة فورا بعد انضمامه للدورة. وأنا أفهم أن بعض يا رفاق لا تملك حسابا حتى الآن. لذلك ليس هناك حد وقت يجب استخدام هذه المحاكمة. يمكنك الانضمام إلى دورة ومن ثم استخدام محاكمة 3 أشهر أو 6 أشهر في وقت لاحق عندما تجد أنك على استعداد. في نهاية ال 30 يوما، ثم يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في هذه الخدمة أم لا. إذا كنت ترغب في البقاء في الخدمة، سوف يتم تحصيل 97 في الشهر لذلك. هل لاحظ أن هذه الخدمة تأتي مع هذه السياسة. سوف تدفع فقط 97 عندما خدمة يجعلك لا يقل عن 5 في نهاية هذا الشهر. إذا لم تكن مربحة أو يجعلك أقل من 5 الأرباح لهذا الشهر، وأنك لن تضطر لدفع 97 لاستخدام هذه الخدمة. في الواقع، هذا هو المكان الوحيد حيث ستحصل على مثل هذه السياسة حيث تدفع فقط عند تحقيق الربح. والغرض الرئيسي من هذه الخدمة هو مساعدة الطلاب لتعويض العودة خسائرهم السابقة ومساعدتهم على النمو حسابه قبل عدد قليل من مئات الآلاف كل شهر في حين أنها تعلم كيفية التجارة من لي. هل لاحظ أنه يمكنك البقاء في الخدمة لطالما كنت تريد ولكن أنا شخصيا أفضل لك لمعرفة كيفية التجارة من لي ويوم واحد يكون قادرا على التجارة لنفسك دون استخدام هذه الخدمة. جامعة فوركس شارع ويتيح لك الوصول إلى إدخال العقل من التاجر FX ذوي الخبرة والمدربين والاستفادة من كلا الجانبين من تجربته لقد تم التداول مهنيا منذ عام 2008، وكانت مربحة باستمرار وشهرا بعد شهر منذ عام 2009. والأهم من ذلك لقد كنت تدريب تاجر جديد عبر بلدي الفوركس بلوق forexindicator وأيضا من خلال قناة يوتيوب بلدي التي تراكمت لديها بالفعل أكثر من 400،000 وجهات النظر من قبل التجار أنحاء العالم وأنا أشارككم أسراري والاستراتيجيات التي مكنني أن تكون مربحة باستمرار مع بلدي برنامج شارع الجامعة الفوركس. 12 وحدات الشامل - أين أذهب في العمق في استراتيجيات مختلفة و 4 تقنيات التداول الخاصة المختلفة التي سوف تمكنك من الربح على الدوام بغض النظر عن ما هي ظروف السوق. هنا هو الإستراحة القصيرة أسفل من ما سوف تتعلم في كل وحدة في العمق: كما ترون، بلدي برنامج شارع الجامعة الفوركس هو غاية في العمق والشمول. لا يوجد زغب والمحتوى واستراتيجيات النقي فقط من شأنها أن تتيح لك أن تصبح تاجرا أكثر ربحية باستمرار. وهناك أكثر من 50 أمثلة التجارة الفعلية التي من شأنها أن توفر لك رؤية واضحة حول كيفية يمكنني تنفيذ استراتيجيات بلدي مما يتيح لك مشاهدة حرفيا على تاجر محترف وتنفيذ استراتيجيات بلدي والربح. سواء كنت تاجر مخضرم مع سنوات من الخبرة تحت الحزام الخاص بك أو مبتدئ الذي يريد التوقف عن مشاهدة من على مقاعد البدلاء والقفز في اللعبة الكبيرة هل لاحظ أن يتم تقديم هذه الدورة التدريبية شارع الجامعة فوركس لك في شكل الكتروني مما يعني أنه لا يوجد دي في دي المادية التي يتم شحنها لك. عند شراء هذه الدورة في وقت لاحق، سوف يتم إرسالها إلى صفحة التسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى المواد المستخدمة في الدورة. سيكون لديك الوصول إلى مواد لمدى الحياة وهذا بالطبع يأتي مع ضمان التحديث مدى الحياة مما يعني أنه عندما يكون لدي وحدة نمطية جديدة تضاف إلى الحال، وسوف تحصل عليه مجانا بمجرد شراء هذه الدورة. أسئلة متكررة بخصوص هذه الدورة 1) ما هي المدة التي تعطى الوصول إلى المواد الدراسية، وهناك مهلة زمنية لذلك كلا، سيكون لديك الوصول إلى عمر الدورة بحيث يمكنك مشاهدته مرارا وتكرارا. 2) هل هناك نسخة المادي للبالطبع كلا، الدورة متاحة فقط كما في النسخة الإلكترونية حيث ستتمكن من الوصول إلى منطقة الأعضاء لمعرفة كل ما هو في هذه الدورة. السبب في ذلك هو متوفر فقط في النسخة الإلكترونية هو السماح لي لإعطاء جميع الطلاب تحديثات فورية لمسار ومتى كان ذلك مطلوبا. 3) هل يمكنني الحصول على دورة كاملة بدلا من الحصول عليها وحدة واحدة كل 3 أيام نعم يمكنك ذلك. والغرض من جدولة ذلك كل 3 أيام هو السماح لك الهضم ببطء وممارسة كل وحدة قبل أن تنتقل الى المرحلة التالية. أنا لا أريد منك أن تعاني من الحمل الزائد للمعلومات. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على دورة كاملة، يمكنك أن ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني بمجرد دفع المبلغ، وأنا سوف أعطيك الوصول إلى دورة كاملة. 4) هل تقديم الدعم البريد الإلكتروني لطلابك نعم بالطبع، يمكن للطلاب البريد الإلكتروني لي إذا كانت لديك أي أسئلة حول الدورة. ولكن أنا لم يكن الرد البريد الإلكتروني في عطلة نهاية الأسبوع وأنا حجز هذه المرة لعائلتي بعد 5 أيام مكثفة من التداول. حتى إذا كنت ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني في عطلة نهاية الأسبوع، وسوف الرد عليك في يوم الاثنين. 5) هل هناك أي مدفوعات أخرى خفية أو المؤشرات التي نحن بحاجة لشراء لاستخدام الاستراتيجيات الخاصة بك كلا. ليس هناك دفع بالإضافة المطلوبة بعد قمت بشراء بالطبع. لن تحتاج لشراء أي مؤشرات أو برامج من أجل استخدام استراتيجيات بلدي. وهذا هو، صنع المال الحقيقي. ارتفاع أرباح. يصعب اتهام بالطبع كنت قد تنتظر لاغتنام فرصة الآن لمعرفة مباشرة من التاجر المهنية والمخطط الاستراتيجي مع برنامج شارع الجامعة فوركس هل بدأنا نرى مدى قيمة هذا التدريب هو ولماذا أنا متحمس جدا حول جلب هذا لك اليوم هناك عوامل كثيرة تدخل في تحديد حجم الاموال التي سوف تجعل في الأسواق. وبرنامج جامعتي شارع فوركس زيادة بشكل كبير من فرص وجود طويلة، حياة مهنية ناجحة في العالم مربحة للتداول. إذا كان هدفك هو أن تكون مدرب الخاصة بك كتاجر البقاء في المنزل، أو وسيط المهنية، والتعليم تكسب في برنامج لا يقدر بثمن، وسوف يدفع عن نفسه في فترة قصيرة جدا. أنا واثق من أنه سيكون واحدا من أفضل الاستثمارات التي تجعل من أي وقت مضى. الشيء الوحيد الذي غادر الى القيام به الآن هو للتأكد من الاستفادة من هذه الفرصة التعليمية لا يصدق للحصول على تعليم الفوركس من العمر من تاجر محترف حقيقي. تأمين مكانك في بلدي برنامج شارع الجامعة فوركس الآن. ما يقوله الآخرون عن My خدمة الفوركس الإشارات التي تتاجر مع هذه الاستراتيجيات في هذا شارع الجامعة فوركس وقف دورة الانتظار للتجارة لتغيير وتبدأ في فعل شيء حيال ذلك الآن هل تريد أن تأخذ التداول الخاص بك في نهاية المطاف إلى المستوى التالي، ولهم ثقة التي سوف تكون مجهزة أخيرا مع التدريب والأدوات التي تحتاج إليها الآن السليم هو الوقت المناسب لك للحصول على وصولك إلى بلدي برنامج شارع الجامعة فوركس اليوم والحصول على تجربة شاملة وتفاعلية التعليمية التي لديها التجار مثلك الهذيان القيمة التي يتم الحصول في هذا الاستثمار هو إيقاف الهائل تكافح من أجل السيطرة على نظام تداول العملات الأجنبية صعبة لوحدك. التوقف عن البحث عن وسيلة لكسب أرباح الفوركس الآلي. وقف الغيرة أولئك الذين يبدو للاستفادة من العملات الأجنبية بكل سهولة. وقف هدر المال استثمارا حيويا الخاصة بك على القمامة التي لا توجد الآن ر تعطيك عوائد. برنامج شارع الجامعة الفوركس هو للجميع. إذا كان لديك سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية، تم تعريض ماليا في سوق الأوراق المالية، لدينا الوقت تقتصر على التجارة في كل يوم، أو تاجر مبتدئ، وسوف تتعلم أساسيات التقنية والتي تدفع أسواق العملات وأنه سيعمل على تحسين الأداء التجاري الخاص بك ثم لدينا بعض أخبار سارة الاستثمار الخاص بك إلى تاريخ - أسعار خاصة في اللحظات القليلة القادمة نحن في سبيلنا للذهاب على كيف يمكنك الحصول على برنامج شارع الجامعة الفوركس اليوم. ولكن أولا نريد أن نتأكد من أن كنت على استعداد لإعطاء البرنامج شارع الجامعة الفوركس فرصة صادقة لتظهر لك ما يمكن القيام به. وقال مع ذلك فأنت مسؤول عن النجاحات والإخفاقات الخاصة بك. برنامجي يعطيك كل من التدريب والأدوات التي تحتاجها لتكون ناجحة. يمكن أن أشارك فقط معرفتي معك. تنفيذ في الواقع أساليب وأدوات تدريب مسؤوليتكم. لا أعتقد أن في الثراء السريع مخططات. ليس مرة واحدة وأنا أعدكم بأن برنامجي سوف تجعلك الأغنياء بين عشية وضحاها. حتى إذا كنت تسير للانضمام إلى برنامج شارع الجامعة الفوركس مع آمال الثراء بين عشية وضحاها هذه ليست لك. إذا كنت من النوع الذي يأخذ العمل، وتسعى إلى أن تكون مربحة، ويضع في محاولة صادقة، وسوف تبقى متناسقة، ثم، فإن برنامج شارع الجامعة فوركس العمل بالنسبة لك وعليك أن ينضم اليوم. لقد جعلت من اضحة وضوح الشمس لماذا كنت حقا ينبغي أن تصبح عضوا في برنامج شارع الجامعة الفوركس و كم هو هام. انها حقا هو عدم التفكير لذلك اسمحوا ننتقل الى كيف يمكنك الانضمام اليها. سألت حول مدى ينبغي لنا أن تحاسب على برنامج شارع الجامعة الفوركس. وقد قيل لي أن أتمكن بسهولة تهمة 5000 لبرنامج الجامعة فوركس شارع لأننا نعلم أن العائد على الاستثمار الخاص بك على ذلك سيكون هائلا. المحتوى والأدوات وسنوات من الخبرة كلها تستحق أكثر بكثير من 5000. وقال مع ذلك في هذه اللحظة. هذا هو السبب في أنني يقدم هذا البرنامج شارع الجامعة فوركس بسعر خاص خلال الأيام القليلة المقبلة. (هل لاحظ أن هناك 2 خيار الدفع المتاحة لهذه الدورة) وهذا السعر خاص هو للاحتفال بالذكرى السنوية 7TH من بلدي ForexIndicator البلوغ. إذا كنت تعمل الآن ويمكنك تأمين مكانك داخل جامعة فوركس شارع لهذا السعر خاص. مثل هذه الفرص دون حتى الضغط على الزر أدناه لتأمين مكانك في البرنامج في حين أن التسعير الخاص لا تزال متاحة. هل لاحظ أنك لن يتم إرسالها إلى صفحة التسجيل لإعداد اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك في وقت قريب بعد أن دفعت المبلغ. مع هذه المعلومات، سوف تكون قادرة على الوصول إلى منطقة الأعضاء حيث ستحصل لمشاهدة دروس الفيديو وأمثلة التداول التي أعددت لك في هذه الدورة. هل لاحظ أن سوف تتلقى وحدة واحدة جديدة كل 3 أيام بعد أن دفعت المبلغ بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما تعلمته في كل وحدة. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على دورة كاملة في وقت واحد. يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني بمجرد جعل الشراء، وسوف يذهب إلى النظام لإعطاء لك الوصول الكامل إلى دورة كاملة على الفور. هل لاحظ أنه سيكون لديك الوصول إلى عمر الدورة وكذلك تحديث مدى الحياة للدورة. أغتنم هذه الفرصة الآن لاتخاذ أخيرا تجارة الفوركس الخاص بك إلى المستويات التي كنت دائما أحلم. انقر فوق إضافة إلى العربة زر الآن. على الرغم من أن يجوز السعر يبدو حاد لبعض منكم، انه ر استراتيجيات ليرة لبنانية تعلم في جامعة فوركس شارع سوف تجلب لك أكثر من ذلك بكثير قيمة والنجاح. مع المال الذي يمكن أن يكسب من خلال تعلم كل هذه الاستراتيجيات في هذا الحال، فإنه قد تدفع حتى عن نفسه وأكثر من ذلك هل لاحظ أن سوف تتلقى وحدة واحدة بعد كل 3 أيام أن تقوم بتسديد المبلغ بحيث سيكون لديك الوقت لممارسة ما كنت تعلمت في كل وحدة. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على دورة كاملة في وقت واحد. يرجى ترك لي رسالة بالبريد الالكتروني بمجرد جعل الشراء، وسوف يذهب إلى النظام لإعطاء لك الوصول الكامل إلى دورة كاملة على الفور. الخيار 1: مرة واحدة دفع 397 297 الخيار 2. 2 × الأقساط خطة 198.50 148.50 بمناسبة الذكرى 7TH من بلدي forexindicator بلوق، لقد خرج مع خطة الدفعة لهذه الدورة. في هذا الخيار، سوف تكون قادرة على دفع المسار في 2 مدفوعات منفصلة من 148.50. سوف تدفع 148.50 مقدما للوصول إلى 5 وحدات الأولى من الدورة. في وقت لاحق 2 أسابيع، وسوف تدفع 148.50 أخرى لاستقبال بقية الوحدات. إذا كنت لا ترغب في الاستمرار بعد الذهاب إلى 5 وحدات، يمكنك ببساطة إلغاء الاشتراك، وسوف يتم تحصيل رسوم الثانية 148.50 أقساط. الخيار 3. 50 دورة مخطط تخفيض الرسوم لأولئك منكم الذين يرغبون في هذه الحال 50 مخطط رسم الخصم، مجرد قطرة لي رسالة بالبريد الالكتروني في forexindicator kelvinlee مع الموضوع: 50 دورة مخطط رسم الخصم وأنا سوف أطلعكم على المزيد حول هذا الموضوع. ملاحظة اليوم هو اليوم الذي يمكن أن تغير حياتك إلى الأبد. ر دون السماح التردد الآن السبب الذي يندم عليها فيما بعد. احصل على شارع الجامعة فوركس اليوم MarketPulse هو الفوركس، تحليل السلع، ومؤشرات العالمي، والنقد الاجنبى موقع إخباري توفير المعلومات في الوقت المناسب ودقيقة عن الاتجاهات الرئيسية الاقتصادية، التحليل الفني، والأحداث العالمية التي تؤثر على فئات الأصول المختلفة والمستثمرين. هذه المادة هي لأغراض المعلومات العامة فقط. أنها ليست نصيحة استثمارية أو حلا لشراء أو بيع الأوراق المالية. الآراء هي الكتاب ليس بالضرورة OANDA الصورة، مكتبها أو الإدارة. تنطبق OANDA الصورة شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. التداول الاستدانة هو مخاطر عالية، وليس مناسبة للجميع. يمكن خسائر تتجاوز الاستثمارات. 1996 - 2016 شركة OANDA. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية المسجلة المستخدمة في هذا الموقع، سواء ضعت العلامات التجارية أو لم يتم وضع علامة، وأعلن أن تنتمي إلى كل منهما مالك (ق). شركة OANDA تمتلك العلامات التجارية من جميع المنتجات FX لها. 370 شارع الملك الغربية 2 طابق. مربع 60 تورونتو. على M5V 1J9 كندا 1-877-626-3239 معلومات marketpulse شركة OANDA هي مسجلة تجاري للعقود الآجلة والتجزئة العملات الأجنبية البائع في هيئة تداول السلع الآجلة، وهو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. رقم: 0325821. يرجى الرجوع إلى الاتحاد النيجيري الصورة FOREX المستثمرين ALERT عند الاقتضاء. تتوفر حسابات OANDA (كندا) شركة إلك لأي شخص لديه حساب مصرفي الكندي. وينظم OANDA (كندا) شركة إلك من قبل منظمة تنظيم الصناعة للاستثمار في كندا (IIROC) والمؤمن ودائع العملاء من الصندوق الكندي حماية المستثمر (CIPF) OANDA أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مسجل ل يؤذن للمكاتب في برج 42، 9A الطابق، 25 قديم اسع القديس، لندن EC2N 1HQ وومنظم من هيئة السلوك المالي. رقم: 542574. OANDA آسيا والمحيط الهادئ بي تي إي المحدودة (. شركة ريج لا 200704926K) حاصل على رخصة خدمات أسواق رأس المال الصادر عن هيئة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية. وينظم OANDA استراليا بي تي واي المحدودة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات اللجنة الأسترالية ASIC (ABN 26 152 088 349، AFSL رقم 412981)، ويوفر وهو مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. انه من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل خدمات المالية الحالية (FSG). بيان الإفصاح عن المنتج (PDS). شروط الحساب وأية وثائق OANDA الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية المالية. هذه الوثائق يمكن العثور عليها هنا. وينظم OANDA استراليا بي تي واي المحدودة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمارات اللجنة الأسترالية ASIC (ABN 26 152 088 349، AFSL رقم 412981)، ويوفر وهو مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. انه من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل خدمات المالية الحالية (FSG). بيان الإفصاح عن المنتج (PDS). شروط الحساب وأية وثائق OANDA الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات استثمارية المالية. هذه الوثائق يمكن العثور عليها هنا.

No comments:

Post a Comment